U3F1ZWV6ZTIyNTcxMDU5MjMwNDM3X0ZyZWUxNDIzOTc3NTkwMTM4Mg==

دعاوي قانون الأسرة بالكويت

 دعاوي قانون الاسرة ( الطلاق للضرر-اثبات الحضانه-النفقة (نفقة زوجية ونفقة اولاد) - الطاعه - الرؤيه )






ايمانا منا بواجبنا في تحقيق العدالة و رفع الظلم عن الاشخاص وحل مشاكلهم
يقدم المكتب خدماتة القانونية والاستشارات القانونية الاسرية لكل منهم لهم قضايا احوال شخصية " الاسرة " و كون المكتب من اولي المكاتب في الكويت خبرة في قضايا الاسرة و سبقنا في كسب افضل الاحكام التي مازالت تدرس في باقي المكاتب فهذا لا يأتي الا عن خبرة و جهد والتزام من كامل اعضاء المكتب وثقة موكلينا بنا وللتواصل معنا علي رقم " 50424375"
قضايا محكمة الاسرة ( طلاق للضرر - نفقة - اثبات حضانة - رؤية - طاعه )
وسنوضح حقوق كل من الزوج وكذلك الزوجة وماهي القضايا التي ترفع ايا ومنهم وهي كالأتي
من حقوق الزوجة : -
- " الطلاق " حيث ان وجد هنالك اي مشاكل بين الزوج و الزوجة و تريد الزوجة الطلاق فلها الحق في رفع قضية طلاق للضرر مع الاحتفاظ بكافة حقوقها المالية والشرعية التي و هبها اياها القانون ..
- " النفقة " وايضا لها الحق في رفع قضية نفقة لمطالبة الزوج بنفقة زوجية وكذلك نفقة الاولاد مع تحمل الزوج كافة نفقات الاولاد والزوجة الشهرية من مصاريف المدارس ونفقات الاولاد الالزامية و احتياجاتهم و ايجار المسكن و الخادمة والسائق ومصاريف استقدام الخادم والسائق فمطالبان النفقة للزوجة واولادها عديده وايضا فهذا حق اصيل للزوجة و علي الزوج مراعاة الانفاق علي اسرته حتي بعد الطلاق ...
- " اثبات الحضانة " وايضا رفع دعوي اثبات حضانة للاولاد حيث يحق للام حضانة اولادها وهذا حق اصيل لها كما انه تستطيع من تحويل ايضا اقامتهم عليها ان ارادت و نقل مدارسهم و السفر معها ..
- و من حقوق الزوج
- " الطاعة " في حالة ان تركت الزوجة مسكن الزوجية دون علم من الزوج يحق للزوج رفع دعوي طاعه لالزام الزوجة الدخول في طاعة الزوج والعودة الي مسكن الزوجية
- " اسقاط الحضانة " يحق ايضا للزوج اسقاط حضانة الام اذا تزوجت الزوجة مرة اخري بعد الطلاق منه او اذا لاحظ تقصير في رعاية الام لاولادها او عدم اهتمام ما يخشي معه علي الاولاد ويمكن انه يكن له ضرر علي الاولاد وذلك باثباتات وقرائن حقيقيه ودلائل ليسقط عنها حضانة الاولاد لصالحه و يحتفظ الزوج بالحضانة ..
- " الرؤية " يحق للزوج رؤية اولاده و ان يرفع دعوي رؤية لكي يري اولاده اسبوعيا لمدة يوم مع المبيت او يومين حسب تقدير قاضي الموضوع فهذا حق اصيل للزوج في رؤية اولاده ومن الحقوق الراسخه والثابته له ..
- " طلاق لضرر " ايضا يحق للزوج رفع دعوي طلاق للضرر من الزوجة في حالة وجد تقصير من الزوجة في حقوقة الشرعية ايا كانت للطلاق دون تحملة من حقوقها المالية و دون عوض ..
- ولهذا كل من لدية مشكلة اسرية و يريد رفع دعوي قضائية بالمحكمة او كانت له بالفعل قضية منظورة امام المحكمة عليه فقط التواصل معنا علي رقم "0096550424375"
- " معنا لن يضيع لك حق "
تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة